انت هنا : الرئيسية » أناقة حواء » موضة فساتين الزفاف في 2019 مستوحاة من الأميرات

موضة فساتين الزفاف في 2019 مستوحاة من الأميرات

تستلهم موضة فساتين الزفاف في 2019 فساتين الزفاف الملكية؛ حيث تطل الفساتين هذا العام بقصّة مستوحاة من فساتين الأميرات ميغان ماركل ويوجيني، بالإضافة إلى تصاميم أخرى.

قالت خبيرة الموضة الألمانية سوزان برنارد إن فستان الزفاف يطل في 2019 بقصّة مستوحاة من قصّة فساتين الأميرات، والتي تتخذ شكل حرف A؛ حيث تكون القطعة الفوقية ضيقة والتنورة واسعة.

وتمتاز هذه القصّة بأنها تغازل كل أشكال القوام، خاصة القوام “الكيرفي” الغني بالمنحنيات، كما تعمل هذه القصّة على إخفاء عيوب الأفخاذ والأرداف بفضل التنورة الواسعة، التي تنسدل بانسيابية على الأفخاذ والأرداف.
أبيض عاجي
ومن جانبها، قالت خبيرة الموضة الألمانية سونيا شولتس إن الأبيض يظل متربعا على عرش ألوان فساتين الزفاف، مشيرة إلى أنه يطل بدرجات لونية عديدة، أبرزها العاجي والبيج ودرجة الكابتشينو الخفيفة.
بالإضافة إلى ذلك، تشهد درجات أحمر الخدود الكلاسيكية، كالوردي والمشمشي، رواجا كبيرا هذا العام، إلى جانب الأحمر والتدريجات اللونية، التي تكون بيضاء من أعلى مع تدريجات لونية بالاتجاه إلى أسفل.

زهور وفراشات
وأضافت شولتس أن فستان الزفاف يزدان هذا العام بالدانتيل الرقيق والتطريزات المفعمة بالرقة والأنوثة كالزهور والفراشات، مشيرة إلى أن بعض الموديلات تتألق بفتحة صدر مثيرة على شكل حرف V، في حين تخطف موديلات أخرى الأنظار إليها بفتحة ظهر متفردة. وتتجمل بعض الموديلات بحمالات رقيقة، بينما تتحلى موديلات أخرى بأكمام شفافة مطرزة بالدانتيل.
وبدورها، أشارت خبيرة الموضة الألمانية كيرين فيزينر إلى أنه إلى جانب الفستان على شكل حرف A يشهد فستان الهيبيز رواجاً كبيراً أيضاً، موضحة أن هذا الفستان يمتاز بطابع بوهيمي جريء بفضل شكله الانسيابي وقصته المستقيمة الفضفاضة.

عن الكاتب

عدد المقالات : 755

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

الصعود لأعلى