انت هنا : الرئيسية » صحة حواء » قطرة سحرية لتكثيف الشعر في أقل من ثلاثة أشهر

قطرة سحرية لتكثيف الشعر في أقل من ثلاثة أشهر

قطرة سحرية لتكثيف الشعر في أقل من ثلاثة أشهر

حصلت قطرة شعر ثورية طورها خبير بارز في العناية بفروة الرأس على مئات التقييمات من فئة الخمس نجوم من قبل العملاء، حيث شاركت إحدى المستخدمات النتائج المذهلة التي حصلت عليها بعد ثلاثة أشهر فقط من الاستخدام.

ابتكر مؤسس شركة “هيريتج يو كي” للعناية بالبشرة، السيد فيليب كينغسلي، قطرة تريكيو برو السحرية لتكثيف الشعر وتقوية البصيلات الشعرية.

تعمل قطرة تيريكيو برو كواقي من الحرارة وتساهم في تصفيف الشعر وتقليل نسبة تقصفه بفضل المكون الأساسي الذي يدخل في صناعتها وهو بروتين الكينوا العضوي.

وتأتي القطرة مع منتيج آخر يدعى تريكيو 7 والذي يحتوي على مستخلص الشاي الأخضر الذي يحارب جذور الشعر التالفة، إضافة إلى عنصر “بروكتون أولامين” لإزالة الرقائق الجافة من فروة الرأس، وميثيل نيكوتينات لتوسيع الشعيرات الدموية في فروة الرأس.

بالإضافة إلى المنتجين السابقين، طورت الشركة، مجموعة من المكملات الغذائية تدعى “بي كي 4 صويا” والتي تساعد على تسريع نمو الشعر وتحسين جودته.

يعتبر بروتين الصويا مصدرًا للأحماض الأمينية الأساسية، وهي اللبنات الأساسية لبروتين الكيراتين الذي يتكون منه الشعر، وفقاً لما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية. 

عن الكاتب

عدد المقالات : 785

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

الصعود لأعلى