انت هنا : الرئيسية » جمال حواء » تعرفي على أهم اتجاهات الشعر والجمال لعام 2021

تعرفي على أهم اتجاهات الشعر والجمال لعام 2021

تعرفي على أهم اتجاهات الشعر والجمال لعام 2021

كشف خبراء التجميل والشعر والعناية بالبشرة لصحيفة ديلي ميل البريطانية، عن أهم الاتجاهات التي تحتاج كل امرأة إلى التعرف عليها مع بداية العام الجديد.

فيما يلي أهم هذه الاتجاهات، التي تشمل اتجاهات المكياج والشعر والأظافر والحاجبين:

المكياج: عودة اتجاهات الثمانينيات الجريئة
كشفت فنانة التجميل هولي إيليس، عن أن اتجاهات الماكياج التي كانت شائعة في الثمانينيات من المرجح أن تعود العام المقبل، بما في ذلك ألوان الشفاه والعيون الجريئة. وأكدت ايليس على أن الألوان الزاهية هي الاتجاه الذي سنراه في العام المقبل، وسيكون التركيز على العيون والشفاه.

مضادات الشيخوخة: العلاج بمصابيح الليد 
تقول أخصائية تجميل الوجه، جينيفر روك، إن العلاجات المنزلية يمكن أن تظل شائعة طوال العام المقبل، ولكن علاج الليد (الصمام الثنائي الباعث للضوء) سيكون علاجاً شائعاً في الصالونات والعيادات للتخلص من حب الشباب والشيخوخة دون الحاجة للمس الجسم أو احتمال تهيج الجلد.

الشعر: تسريحة “الستائر”

قالت المصممة الشهيرة نيكي كلارك: “اتجاه تسريحة الستائر لا يختفي أبداً، ونحن نشهد باستمرار أشكالاً جديدة منه، سواء كانت اتجاهات جديدة أو أشكالاً معاد ابتكارها.

هذا الاتجاه يعمل مع أي نوع من الشعر، ومع أي طول للشعر، وينطوي على تصفيف بقية الشعر في موجات ناعمة.

الأظافر: ألوان قوس قزح
كشفت لين غراي، خبيرة الأظافر في علامة مافالا للعناية بالأظافر الطبيعية، أن ألوان الأظافر الأكثر شعبية لعام 2021 ستكون المائية والمعدنية وألوان قوس قزح والألوان الطبيعية.

العناية بالبشرة
يقول الدكتور بيبي، من شركة بريتيش استيتكس: “أعتقد أن عام 2021 سيشهد نموًا في شعبية مستحضرات التجميل التي تستفيد من نهج متعدد الأوجه، لتجديد شباب الوجه والبشرة، واستخدام مقويات البشرة وعلاجات الوجه الطبية المتقدمة، و العلاج بالحقن لتحقيق نتائج دقيقة وطبيعية.

الحواجب: الحواجب الطبيعية الكاملة

يتوقع لي بلاكويل، مؤسس شركة “لندن براو”، أن تكون الحواجب الكثيفة والطبيعية شائعة طوال عام 2021. وقال، إن ترك الحواجب كما هي دون تدخل كبير فيها سيكون الاتجاه الأكثر شيوعاً في عام 2021.

وأضاف: “الآن نشعر بثقة أكبر في إظهار الحاجب الطبيعي الممتلئ وعدم الذعر عندما تكون إحدى الشعرات في غير محلها. لا بأس إن لم يكن شعر الحاجبين في خط مثالي. إن التخلص من محددات الحاجب والملاقط هو وسيلة جديدة لتحرير الحاجبين. “

المكملات الغذائية
يتوقع أخصائيو تجميل الوجه من شركة إديلا كراون، زيادة في الأشخاص الذين يتناولون المكملات الغذائية لتعزيز صحتهم. بدأ مستهلكو مستحضرات التجميل في التعرف على العلاقة بين نظامهم الغذائي وبشرتهم. هذا الوعي المتزايد جعل الكولاجين القابل للابتلاع هو المكون الرئيسي لهذه اللحظة. أصبح الكولاجين ومشتقاته دعامة أساسية في المنتجات اليومية للعناية بالبشرة مثل كريمات الكولاجين والسيروم والأقنعة الورقية.

عن الكاتب

عدد المقالات : 789

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

الصعود لأعلى