فوائد الخميرة للبشرة والشعر وأهم وصفاتها
الطبيعية



الطبيعية 127.jpg


هل سمعت عن فوائد الخميرة للبشرة والشعر من قبل؟ إذا كنت لم تسمعي بها من قبل دعينا نعرفك على أهم فوائدها الجمالية وكذلك تعرفي معنا على أهم 5 ماسكات لخميرة البيرة للبشرة والتي سوف تجعلك تدخلين البيرة إلى قائمة منتجات العناية بالبشرة
الطبيعية لك منذ اليوم..



فوائد حبوب الخميرة للبشرة


تساهم حبوب الخميرة في امتصاص الزيوت الزائدة من على بشرة الوجه.
تعالج الخميرة بعض مشاكل البشرة كالحساسية والإكزيما والتهاب الجلد.
تستخدم الخميرة كمهدىء لاحمرار الوجه بعد تعرضه للشمس لفترة طويلة.
تخلصك الخميرة المطبقة على البشرة من النمش وحب الشباب.



تقلل الخميرة من ظهور الهالات السوداء تحت العينين.
تعمل الخميرة على تبييض البشرة وتفتيحها.
تساهم الخميرة في تنشيط الدورة الدموية وبالتالي زيادة ضخ الأكسجين لخلايا البشرة والذي يساهم في التخلص من خلايا البشرة الميتة وزيادة إنتاج خلايا جديدة.
اقرئي أيضاً عن فوائد الجزر للبشرة والجسم
فوائد حبوب الخميرة للشعر

تعتبر الخميرة علاج فعال لمنع تساقط الشعر.
تستخدم الخميرة للتخلص من الشعر الأبيض وكذلك التخفيف من ظهوره.
تساهم في تقوية جذور الشعر التالف والمتقصف.
يقلل استخدام الخميرة بشكل مستمر من ظهور قشرة الرأس.
أهم ماسكات حبوب الخميرة للبشرة

اخترنا لك أفضل 5 ماسكات تدخل حبوب خميرة البيرة في مكوناتها لتمنحك بشرة نضرة وخالية من العيوي اختاري منها الأفضل لبشرتك واستمتعي بالنتيجة.
وصفة حبوب الخميرة لبشرة وجه ممتلئة

تشتهر حبوب الخميرة بقدرتها على ملء الوجه، وللحصول على وجه ممتلىء أنت بحاجة لخلط ملعقة من حبوب الخميرة مع ملعقة من الحليب الطازج، وعند الحصول على خليط متجانس قومي بتوزيعه على الوجه بالتساوي وتركه لمدة 20 دقيقة قبل شطف البشرة بالماء البارد.
وصفة الخميرة وزيت جوز الهند لترطيب البشرة

تساهم الخميرة في ترطيب البشرة وتنعيمها بشكل ملحوظ، وإذا كانت بشرتك جافة قومي بخلط ملعقة صغيرة من حبوب الخميرة مع ملعقة صغيرة من الطحين وأضيفي لهم ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند واخلطيهم جيداً ومن ثم تركها لمدّة 10 دقائق، ومن ثم زعي الخليط على بشرة وجهك ورقبتك واتركيه لمدة من 15 إلى 25 دقيقة ثم اغسل بشرتك بالماء الدافئ.
ماسك الخميرة للبشرة الدهنية

ضعي ملعقة من الخميرة وملعقة من لبن الزبادي اليوناني في وعاء خشبي وامزجيهم جيداً، ثم قومي بتطبيق الماسك على وجهك مع التركيز على الاماكن التي تتراكم فيها الزيوت واتركيه لمدة 25 دقيقة قبل شطف الوجه بالماء البارد، وللحصول على نتيجة مستمرة ومضمونة قومي بتكرار هذه الوصفة مرتين كل أسبوع.
وصفة الخميرة لإزالة الشوائب من البشرة

انقعي ملعقة من الخميرة في ملعقة من الماء لمدة 30 دقيقة لتنشيط الخمائر، ومن ثم أضيفي ملعقة صغيرة من عصيرالليمون وعند حصولك على خليط متجانس طبقي الوصفة على بشرة وجهك واتركيها حتى تجف وبعدها اشطفي وجهك بالماء الفاتر.
وصفة حبوب الخميرة للتخلص من الزيوت الزائدة

لتحضير هذه الوصفة أنت بحاجة لخلط ملعقة من حبوب الخميرة مع ملعقة من ماء الورد الطازج وعند الحصول على خليط متجانس قومي بتوزيعه على الوجه بالتساوي واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل شطف البشرة بالماء البارد.
وفي الختام نرغم بأن نحيطك علماً بأنه على الرغم من فوائد حبوب الخميرة للبشرة إلا أن المبالغة في استخدام الخميرة سواء من حيث الكمية أو المدة الموضوعة على الوجه أو تكرار الوصفة لأكثر من مرتين في الأسبوع، جميعها أمور تؤدي إلى التنبيه إلى أضرار الخميرة على البشرة في هذه الحالات، كالحساسية وظهور البقع والاحمرار، وهذه الأمور أنت بغني عنها، ولذا لا تبالغي باستخدام الخميرة على بشرتك لتنعمي بفوائدها على البشرة التي تنعكس إشراقاً وجمالاً.







t,hz] hgoldvm ggfavm ,hgauv ,Hil ,wthjih hg'fdudm t,hz] hgoldvm