حواء العرب - منتدى نسائي للمرأة العربية - Powered by vBulletin

 
موقع و منتدى حواء العرب النسائي  Hawa4Arab.com

اكتبي بريدك في المربع ثم اضغطي على "اشتراك" لكي يصلك كل جديد على بريدك مباشرة


+ الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 2 من 2
كيف تختارين ازيائك قبل الذهاب للمناسبات..؟؟

المناسبات الاجتماعية والعائلية مليئة بالمرح. فهناك فرصة رائعة لتجربة العديد من الملابس المميزة بالاضافة للاستمتاع برفقة العائلة والأصدقاء والزملاء. ولكن قبل أن تخرجي من منزلك لماذا لا نتعرف على أكثر

  1. #1
    إدارة حواء العرب ريتاج is on a distinguished road الصورة الرمزية ريتاج
    تاريخ التسجيل
    Nov 2010
    المشاركات
    4,040

    Smile كيف تختارين ازيائك قبل الذهاب للمناسبات..؟؟


    تختارين للمناسبات..؟؟ 58.gif


    تختارين للمناسبات..؟؟ 171.jpg


    المناسبات الاجتماعية والعائلية مليئة بالمرح. فهناك فرصة رائعة لتجربة العديد من الملابس المميزة بالاضافة للاستمتاع برفقة العائلة والأصدقاء والزملاء. ولكن قبل أن تخرجي من منزلك لماذا لا نتعرف على أكثر الاخطاء
    الشائعة وكيف نتجنبها. ارتداء ملابس غير مناسبة:يمكن أن تتفاوت الملابس في الحفلات الاجتماعية والعائلية من الرسمية إلى العادية. لذا تأكدي من ارتداء الزي المناسب.

    العديد من النساء يذهبن للحفلات بالثياب غير المناسبة، فأما أن تكون الثياب رسمية للغاية أو أقل من عادي. أقرئي بطاقة الدعوة جيدا لمعرفة نوع الثياب المطلوب، سواء إذا كان مذكورا أو من المكان والوقت. إذا كنت لازلت في حيرة يفضل أن تسألي أصحاب الدعوة.

    الافراط في استعمال الاكسسوارات:إذا كان ثوبك مبهرجا، فيجب أن تبقى مجوهراتك وملحقاتك الأخرى بسيطة جدا. أنت لست بحاجة إلى أطنان من العقود أو الأساور. حتى إذا كنت ترتدين لباسا أسود ، قطعة اكسسوارات واحدة تكفي وبالطبع يجب أن تنتبهي لتسريحة شعرك بحيث تناسب شكل ونوع ثيابك. الملابس غير المريحة:في الحفلات بشكل عام، يمكنك أن تتحركي أو تجلسي أكثر من المعتاد مما سيسبب لك الضيق.



    الوقوف في حفلات الكوكتيل لوقت طويل يمكن أن يرهق أقدامك وكذلك الرقص. إذا لم يكن حذاءك مريحا فقد تجدين صعوبة في الاستمتاع بالحفل. نحن لا نقول بأن ترتدي حذاء رياضي ولكن لا تلبسي حذاءا ذو كعب عال إذا كنت تعرفين بأنك ستقضين معظم الوقت وانت واقفة. الاحذية الصغيرة ايضا ليست اختيارا حكيما لأن الالم سوف يجعلك غير سعيدة.

    اما الفستان، فإذا كان غير مناسب، ضيق، مشدود أو قصير جدا فسوف تجدين صعوبة في الحركة والجلوس براحة. اختاري ثيابا وحذاءا مريحان يمكنك استعمالهما دون خوف أو قلق في الحفل.



    ;dt jojhvdk h.dhz; rfg hg`ihf gglkhsfhj>>?? glh`h gluvtm lk.g; hglghfs hgahzum hg.d hojhvd fsd'm fa;g f'hrm j;,k dl;k dl;k; vhzum sud]m auv; ,g;k


  2. #2
    مشرفة SaLMa is on a distinguished road الصورة الرمزية SaLMa
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    المشاركات
    175

    اختيااااااار موفق

    عزيزتي ريتاج

    يعطيك الف عافيه


 

 

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
الساعة الآن 05:21 PM