انت هنا : الرئيسية » جمال حواء » 7 طرق للتخلص من سواد تحت العين قبل النوم

7 طرق للتخلص من سواد تحت العين قبل النوم

7 طرق للتخلص من سواد تحت العين قبل النوم

 

 

تسعى المرأة العصرية المهتمة بجمالها لإيجاد أبسط الحلول لمشاكلها، ومنها سواد تحت العين وقد اخترنا لك اليوم طرق آمنة وقليلة التكاليف علاوة على أنها بسيطة، وكل ما عليك فعله هو تطبيقها على عينيك طوال الليل لتستيقظي في الصباح وتجدي المنطقة حول عينيك أقل سواداً وكذلك أقل انتفاخاً لتحصلي على نظرة ساحرة تمنحك ثقة بالنفس ودفعاً للقيام بأمورك اليومية بكل ثقة وجمال..

 

طرق التخلص من سواد تحت العين الليلية

اخترنا لك 7 طرق ليلية للتخلص من سواد تحت العين، تناسب جميع أنواع البشرة وجميع الأعمار، اختاري منها ما شئت وودعي القلق واستمتعي بالجمال!

منقوع الشاي الأخضر للتخلص من السواد تحت العين

يحتوي الشاي الأخضر على مضادات أكسدة والتي بدورها تحارب الجذور الحرة الضارة بالبشرة كما يساهم في تفتيح البشرة بشكل ملحوظ، لذا قومي بنقع ملعقة من أوراق الشاي الأخضر في كأس ماء مغلي لمدة عشر دقائق وعندما تصبح حرارته معتدلة (يفضل أن يكوندافئاً لأنه يعمل على تحسين الدورة الدموية) اغمري قطعتين من القطن في المنقوع ودلكي منطقة ما حول العينين بالقطنة على شكل حركات دائرية من الداخل للخارج لمدة 5 دقائق ولا تقومي بغسل وجهك إلا في الصباح التالي.

زيت فيتامين E لإزالة سواد العين

بعد أن تعرفت على فوائد زيت فيتامين E لم أعد أستغني عنه على الإطلاق، وكل ما أحتاجه للتخفيف من سواد تحت العين هو تنظيف بشرة وجهي والتخلص من آثار المكياج في الليل ومن ثم تدليك منطقة ما حول العين بزيت فيتامين E لمدة 4 دقائق، ومن ثم أحمل كتابي المفضل وأتصفح بعض صفحاته قبل أن أخلد للنوم لأستيقظ في الصباح التالي وأنا على أهبة الاستعداد للتوجه لعملي ومواجهة التحديات مع نظرة ثاقيبة وخالية من السواد.

اقرئي أيضاً عن فوائد فيتامين K للهاات السوداء

عصير البطاطا لإزالة السواد تحت العين

تحتوي البطاطا على مواد طبيعية مبيضة للبشرة ولذا لا ضير من استخدام فوائدها في التخلص من سواد تحت العين، وولكن إذا أردت أن تطبقينها قبل النوم فلا تستطيعين تطبيق شرائح البطاطا ولكن هذا لا يمنعك من الاستفادة من خصائص البطاطا لتفتيح البشرة وذلك عن طريق عصر حبة من البطاطا في الخلاط الكهربائي ومن ثم تصفيته ومن ثم اغمري قطعتين من القطن في المنقوع ودلكي منطقة ما حول العينين بالقطنة على شكل حركات دائرية من الداخل للخارج لمدة 5 دقائق ولا تقومي بغسل وجهك إلا في الصباح التالي.

منقوع البابونج للتخلص من سواد تحت العين

للحد من الانتفاخ وتقليل الدوائر السوداء، نقع بعض منصات القطن في البابونج أو الشاي الأخضر، وقطع منصات القطن في نصف واستخدامها تحت عينيك كقناع العين.

جل الصبار لإزالة السواد تحت العين

يحتوي جل الصبار على السكريات المتعددة التي تعمل على تسريع تجديد البشرة وتفتيح البشرة. ولذا قومي بتدليك منطقة ما حول العين بكمية مناسبة من جل الصبار الطازج ومن ثم نامي قريرة العين.

تعرفي أيضاً على كيفية إخفاء الهالات السوداء طبيعياً

قشطة الحليب لإزالة سواد تحت العين

تعمل كريمة الحليب على ترطيب وتفتيح المنطقة تحت العينين ولذا قومي بقشط سطح الحليب عند غليه واتركيه جانباً ومن ثم احفظيها في الثلاجة وامسحي منطقة تحت العين بقشطة الحليب واتركيها لصباح اليوم التالي.

تونر الخيار للتخلص من سواد العين

اعصري حبتين من الخيار في الخلاط الكهربائي ومن ثم قومي بتصفية الخليط وامسحي منطقة تحت العين بهذا العصير واتركيها لصباح اليوم التالي.

قدمنا لك اليوم 7 طرق ليلية للتخلص من سواد تحت العين بالطرق الطبيعية لكي تتخلصي من هذه المشكلة التي تؤرقك وتحرمك من الحصول على إطلالة كاملة.

عن الكاتب

عدد المقالات : 705

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

الصعود لأعلى