انت هنا : الرئيسية » صحة حواء » 3 أكواب من الميرمية يوميًا تفيد في خفض الوزن

3 أكواب من الميرمية يوميًا تفيد في خفض الوزن

3

تعتبر الميرميّة من النباتات العلاجية المعروفة منذ القدم، وقد أثبتت الأبحاث العلمية على مدى السنوات السابقة صحة هذا الكلام، فيما أكتشف آخرون فوائد أخرى لها كان الكثير في غفلةٍ عنها.

كما انها مصدرٌ علاجيٌ هامٌ لا غنى عن تواجده بالمنزل، حيث أوضحت الدراسات بأنه يمكن استخدام الميرميه كمسكنٍ لأوجاع البطن المصاحب لتقلصات الرحم اثناء الدوره الشهريه.
وأضاف الباحثون أن الميرميه لها تاثيرٌ كمطهرٍ عام للجسم من السموم عن طريق التعرق وفعاليته على طرد الغازات المزعجه من الأمعاء، كما أشار الباحثون إلى أن تناول الميرميه ليلاً يعمل على تهدئه الأعصاب وتساعد على الاسترخاء والنوم العميق، كما تعمل على مكافحه الاكتئاب وسوء المزاج.
هذا ويأتي الخبر السار خصوصاً للنساء بفائدة الميرمية وتأثيرها القوي في فقدان الوزن، حيث أن تناول ثلاث أكواب منها يومياً يساعد على التخلص من الدهون والشحوم المتراكمة، وينصح الخبراء الأشخاص العاملين على خفض أوزانهم بتناول شراب الميرمية ثلاث مراتٍ يوميًا لتأثيره على حرق الدهون، كما يساعد على تخفيض معدل السكر بالدم بالإضافة إلى أهميته كمدر للبول محافظًا على صحة الكلى.
الميرمية، نباتٌ طبيعيٌ لذا لا مخاوف من تكرار تناوله يوميّاً، ففوائده  تعدت الحدود العلاجية والنكهة الرائعة إلى تخفيف الوزن بضمان.

عن الكاتب

عدد المقالات : 680

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

الصعود لأعلى