انت هنا : الرئيسية » جمال حواء » وصفة ناجحة خلطة حور الجنان للشعر

وصفة ناجحة خلطة حور الجنان للشعر

 

إنتشرتخلطة حور الجنان للشعر كواحدةٍ من الوصفات الناجحة والتي تتميز بنتائجها المُذهلة خلال فترةٍ زمنيةٍ قصيرٍ مقارنةً بغيرها من خلطات الشعر، ومن الجدير بالذكر أن خلطة حور الجنان للشعر سهلة الصنع والتطبيق، ولا تتطلب الكير من الوقت والجهد، لذلك نُقدِّم لكم في ما يلي مكونات وطريقة تطبيق خلطة حور الجنان للشعر ..

مكونات خلطة حور الجنان للشعر:
علبة زيت آلاس، علبة زيت كافور الطبيعي، علبة زيت فتامين E، علبة زيت كيشورالدهني، علبة زيت خروع الأصلي، علبة زيت دابر أملا الأخضر، علبة زيت جمال النساء، علبة زيت تراشوب، علبة زيت العنبر الأزرق، ملعقتين محلب مطحون.

طريقة تطبيق خلطة حور الجنان للشعر:
أحضري علبةً كبيرة معتمة اللون وعقميها وجففيها جيداً، ثم ضعي بداخلها جميع الزيوت معاً ويُفضَّل أن تكون الكميات متساوية، وأضيفي المحلب المطحون وسخنيها بواسطة حمام مائي لبضع دقائق ثم أتركيها لمدة أسبوع قبل الإستخدام، وفي كل مرةٍ تستخدمينها قومي برج العلبة جيداً ثم دلِّكي شعركِ بخلطة حور الجنان من الجذور إلى الأطراف وأتركيها لمدة 5 ساعات على شعركِ ثم إغسليهِ بالماء والصابون النابلسي أو صابون الغار.

إستخدمي خلطة حور الجنان للشعر يومياً أو يوماً بعد يوم لتلاحظي النتائج المُبهرة ..

تنويه: تعمل خلطة حور الجنان للشعر على تحسين الشعر فوراً وبطريقةٍ فعالة جداً، ولكن تركها قد يُؤدي إلى تلف الشعر أو تساقطه.

 

عن الكاتب

عدد المقالات : 680

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

الصعود لأعلى