انت هنا : الرئيسية » جمال حواء » نصائح لتكوني أجمل وأكثر شبابا

نصائح لتكوني أجمل وأكثر شبابا

ليس سرا أنك عندما تبدين في أحسن حالتك تكون صحتك في أحسن مستوياتها. أحيانا وحتى بدون أن نقوم بأي شيء نستيقظ لنبدو في أفضل حالتنا. فالراحة، والنوم يؤثران على شكل ومظهر البشرة والوجه.
نقدم لك روتينا بسيطا من 15 دقيقة لتبدي أجمل وأكثر شبابا:
الوقوف على الرأس 5 دقائق.
إفتحي نافورة الشباب بقلب رأسك الى الاسفل. الوقوف المعكوس ينعش بشرة الوجه ويحرك الدورة الدموية. بعض الممثلات يقمن بالاستلقاء وقلب رأسهن الى الاسفل قبل التصوير لمدة 20 دقيقة للحصول على لون بشة مذهل وطبيعي.
إذا قمت بتمرين لقلب الرأس بانتظام يمكنك تأخير أعراض الشيخوخة، فالدورة الدموية تساعد على تغذية الخلايا ودفع السموم من البشرة.
أغسلي شعرك بزيت الزيتون لمدة 5 دقائق.
بعد الانتهاء من تمرين الرأس، ابدئي بتدليك شعرك بزيت الزيتون المغذي. قومي بوضع كمية من الزيت العضوي على بشرتك. زيت الزيتون مفيد جدا خصوصا في فصل الشتاء. غطي كامل شعرك ووجهك بزيت الزيتون لتحصلي على بشرة ناعمة.
روتين الماكياج لمدة 5 دقائق.
أظهري جمالك بتجنب استعمال الماكياج الأكثر من اللازم. بدلا من ذلك، حافظي على روتين ماكياج سهل وبسيط. إختاري مرطب ملون  ويحتوي على كريم الوقاية من الشمس بدلا من استعمال كريم الاساس. استعمال كريمات الترطيب بانتظام يخفف من ظهور التجاعيد ويجعل جلدك رقيقا وحيويا. استعملي بودرة برونزية في الشتاء للحصول على آلق خفيف ومنعش.
استعمال لون أحمر الشفاه غير المناسب يمكن أن يسبب ظهورك أكبر سنا. تجنبي الظلال البنية، والالوان الجافة بدلا من ذلك اتجهي الى المنتجات الرطبة واللينة.

عن الكاتب

عدد المقالات : 684

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

الصعود لأعلى