انت هنا : الرئيسية » الرئيسية » نصائح تجنّب العروس المشاكل قبل حفل الزفاف

نصائح تجنّب العروس المشاكل قبل حفل الزفاف

5757

بما أنّك عرضة للكثير من المشاكل والإضطرابات خلال التحضير لحفل زفاف، من الضروري أن تتبعي خطة تتجنّبين فيها أي نوع منها، للتيّقن من نجاح يوم تنتظرينه بفارغ الصبر، وتبدأي حياة جديدة برفقة شريك العمر. ما هي أبرز هذه الخطوات وأهمها ؟

 اليكي بعض النصائح والخطوات التي ننصحك باتباعها

– الهدوء: تأكدي أنّ التحكّم بإنفعالاتك هي السبيل لتخطي أي مشكلة تواجهك، فآخر ما تريدينه خلال تلك الفترة سواء في تحضيرات الزفاف أو في الحفل نفسه هو الإحساس بالضغط والتوتّر، وهنا يمكنك الوصول إلى الهدوء من خلال أمور عدة، كتقليل الكافيين، وتناول المشروبات الساخنة المهدئة قبل الخلود إلى الفراش، لتريحي أعصابك جسدياً وصحيّاً ونفسيّاً.

– التنظيم وتوزيع المهام والمسؤوليّات: غالباً ما يكون السبب الرئيسي للمشاكل، هو تداخل المهام مع بعضها، أو توكيل الشخص الواحد أكثر من مهمّة، الأمر الذي يوقعك في المطبّات، فالتنظيم وتوزيع المهام هما اكثر ما سيبعدان عنك شبح الوقوع في أزمات أنت بالغنى عنها.

– عدم محاولة إستفزاز الآخرين: من الضروري عدم إرتداء قناع المعلّمة في كل الفترة التي تسبق زفافك، وإصدار الأوامر على الجميع، متوقّعة أنت أن تكوني العالمة بكل الأمور، وجاهزة لإبداء الآراء، غير متقبلّة أي نوع من النصائح، وغياب المرونة عنك في شكل تام في التعامل مع الآخرين.

– عدم تجاهل الشريك: من المهم دائمًا إشراكه في كل تفاصيل الحفل، وإعطائه الأهميّة اللازمة خلال ليلة الزفاف، لأنّ أي تجاهل، بقصد أو غير قصد من قبلك، سيخلق الكثير من المشاكل بينكما، وأنتما أساساً يجب أن تكونا الأبعد عنها.

عن الكاتب

عدد المقالات : 680

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

الصعود لأعلى