انت هنا : الرئيسية » الرئيسية » لمحاربة تساقط الشعر الزيوت الطيّارة

لمحاربة تساقط الشعر الزيوت الطيّارة

  الزيوت الطيّارة لمحاربة تساقط الشعر

 

شعر المرأة تاج جمالها إلا أنها قد تواجه بعض المشاكل لعدّة أسباب أهمّها؛ الطقس والحمل. وأبرز هذه المشاكل هي مشكلة تساقط الشعر والتي تهدّد الكثير من النساء، حيث تعاني العديد منهنّ منها بل وتصل المشكلة إلى حد يؤرقها بصورة تبحث معه بشكل كبير عن حلّ جذري لها.  لذا ينصح الخبراء والباحثون بـ الزيوت الطيارة لمحاربة تساقط الشعر؛ مثل زيت شجرة الشاي وزيت اللافندر وغيرها، لاسيّما إذا كانت أسباب تساقط الشعر ترجع إلى البكتيريا أو الفطريات.

فـ زيت شجرة الشاي ينظف فروة الرأس تماماً ويعقمها جيداً، كما أنه يضبط وظيفة الغدد الدهنية بفروة الرأس. ولهذا الغرض، يتم مزج قطرتين إلى ثلاث قطرات من زيت شجرة الشاي مع ملعقة طعام من زيت الزيتون وتدليك فروة الرأس بهما جيداً، وترك المزيج على الشعر لبعض الوقت، كي يؤتي مفعوله، ثم شطفه جيداً.

كذلك يتمتع زيت اللافندر أو زيت الروزماري بنفس تأثير زيت شجرة الشاي حيث له نفس التأثير ويتم تدليك فروة الرأس به وتغطيته لفترة من الوقت قبل شطفه.

ولا ننسى زيت جوز الهند الذي يعمل على محاربة تساقط الشعر. ولهذا الغرض، يتم تدليك فروة الرأس جيداً بملعقة شاي من زيت جوز الهند الغني بمواد العناية والحصول على نتيجة مذهلة من حيث الطول واللمعان ووقف التساقط.

عن الكاتب

عدد المقالات : 680

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

الصعود لأعلى