انت هنا : الرئيسية » جمال حواء » للحفاظ على تحديد العيون لفترة أطول

للحفاظ على تحديد العيون لفترة أطول

 

كيف تحافظين على تحديد العيون لفترة أطول؟ سنحاول الإجابة هذا السؤال في السطور التالية من المقالة، فهو يشغل الكثير من الفتيات نظراً لما يتعرضن له من مؤثراتٍ وعوامل طوال اليوم تتسبب في ذوبان محدد العيون أو إختفائه، إليكِ أهم النصائح للمحافظة على محدد العيون:

• البرايم أو الاساس:
البرايم الجيد يمكن أن يشكل فرقاً كبيراً عند رسم خط العين خصوصاً اللون الأسود، تضع الكثيرات القليل من كريم الأساس حول العين ولكن وضع بعض منه مباشرة على الجفون يمكن أن يساعد في تحسين شكل وثبات محدد العيون ننصحك باستعمال NARS، Urban Decay، و Beautylish.

• بودرة تحديد العيون:
إذا كنت تحبين استعمال قلم تحديد العيون ولكنك تكرهين الذوبان السريع واللطخات التي يتركها عندما يتأثر بالحرارة فلما لا تجربي استعمال البودرة. البودرة أكثر ثباتاً ويمكن أن تستخدم بفرشاة صغيرة لعمل خط رفيع أو عريض حسب رغبتك والاهم بأنها ثابتة.

• الطبقة المثبتة:
إذا لم يكن ظلال العيون كافياً لجعل عيونك بارزة، فتقدمي خطوة إضافية وجربي استعمال قلم تحديد العيون الحاد جداً لرسم الخط الأساسي ثم اتبعيه بالتحديد السائل، اذ أن هذه الطريقة ستجعل التحديد يدوم لفترة أطول.

• الحل الأمثل:
إذا كنت تعملين وتتعرضين لتغييرٍ في الأجواء وترغبين في تحديدٍ شديد الثبات فننصحك باستعمال قلم تحديد مقاوم للماء مثل L’Oréal Infallible Gel Lacquer الفعال جداً في مقاومة الرطوبة والحرارة ولكن يجب أن تستعملي مزيل المكياج لإزالته.

جربي هذه النصائح الآن وأخبرينا هل ساعدتك في الحفاظ على محدد العيون لأطول فترة ممكنة أم لا؟

 

عن الكاتب

عدد المقالات : 680

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

الصعود لأعلى