انت هنا : الرئيسية » الرئيسية » لتحصلي على خدود وردية طبيعيا

لتحصلي على خدود وردية طبيعيا

64556

اكثر ما تبحث عن السيدات في الوجه الحصول على خدود جميلة ممتلئة، فالخدود الوردية الممتلئة هي حلم كل سيدة والكل يلجأ لعدة طرق سواء باستخدام مستحضرات طبية او مواد طبيعية لتكبير الخدود، لكن تبقى الوصفات والخلطات الطبيعية آمنة ودون أثار جانبية.

وللحصول على خدود وردية من دون الحاجة إلى مستحضرات تجميلية، ولتحصلي على اجمل إطلاله إليك سيدتي بعض الخلطات الطبيعية التي تساعدك في الحصول على خدود وردية جميلة:

وصفة الجزر والتفاح: إمزجي نصف تفاحة مع نصف حبة جزر وربع كوب عصير ليمون بالخلاط الكهربائي، وتناولي هذا الخليط يومياً على الريق.

وصفة التفاح: قومي ببرش نصف تفاحة وضعيها على وجهك مع القيام بضربات لطيفة على الوجنتين، وسوف تعطيكِ النتيجة المرجوة فهذه الوصفة تساعدكِ على الحصول على خدود سمينة في غضون أسبوع.

وصفة الحليب والعسل: امزجي كوب حليب مع 3 ملاعق كبيرة من العسل وقطعتين من جبن كيري وملعقتين من الشوفان وكوب من عصير البرتقال الطبيعي بواسطة الخلاط الكهربائي، وتناولي هذا الخليط مرة يومياً.

زيت السمسم: قومي بعمل ماساج بحركة دائرية على الخدود باستعمال زيت السمسم حيث تساعد هذه الطريقة على تحقيق نظارة مشربة بالحمرة.

زيتت الزيتون: ناولي زيت الزيتون ضمن الحمية الغذائية الخاصة بكِ فذلك يساعد على جعل بشرتكِ صحية وأكثر إشراقاً.

جربي  سيدتي ما يُناسبك من الخلطات المذكورة في الأعلى، وتمتعي بخدود وردية جميلة.

عن الكاتب

عدد المقالات : 685

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

الصعود لأعلى