انت هنا : الرئيسية » صحة حواء » كيف تفقدين وزنك الزائد بدون حمية غذائية ؟

كيف تفقدين وزنك الزائد بدون حمية غذائية ؟

 

الطريقة الأكثر فعالية لانقاص الوزن والحد من عدد السعرات الحرارية التي تستهلك مع زيادة عدد السعرات الحرارية التي تحرق من خلال النشاط البدني. لتفقد 1 رطل، تحتاج إلى إنفاق ما يقرب من 3،500 سعرة حرارية. يمكنك تحقيق ذلك إما عن طريق تقليص الاستهلاك الغذائي الخاص بك، عن طريق زيادة النشاط البدني، أو مثاليا، عن طريق القيام على حد سواء.

على سبيل المثال، إذا كنت تستهلك 500 سعرة حرارية إضافية في اليوم لمدة أسبوع واحد دون تغيير مستوى نشاطك، وسوف تكسب سبعة أيام مضروبة يساوي 500 سعرة حرارية السعرات الحرارية 3500، أو عدد السعرات الحرارية مما أدى إلى كسب الوزن . وبالمثل، إذا كنت تأكل سعرات حرارية أقل 500 كل يوم لمدة أسبوع أو حرق 500 سعرة حرارية في اليوم الواحد من خلال ممارسة الرياضة لمدة أسبوع، وسوف تفقد 1 رطل.

أمثلة على محتوى السعرات الحرارية من بعض الأطعمة والمشروبات الشعبية ما يلي:

  • شريحة واحدة من طراز الأصلي القشرة البيتزا ببروني – 230 سعرة حرارية
  • كوب واحد من النبيذ الأبيض الجاف – 160 سعرة حرارية
  • يمكن للمرء من الكولا – 150 سعرة حرارية
  • 1/4 باوند همبرغر مع الجبن – 500 سعرة حرارية
  • 1 الموز الجوز الكعك جامبو – 580 سعرة حرارية

يتم إضافة أي أنشطة تقوم على مدار اليوم لBMR الخاص بك (معدل الاستقلاب الأساسي) لتحديد عدد السعرات الحرارية التي تحرقها كل يوم. على سبيل المثال، شخص 170-الجنيه الذي يمضي 45 دقيقة سيرا على الأقدام سوف يحرق ساق حوالي 300 سعرة حرارية. في الوقت نفسه تنفق على الحروق تنظيف المنزل حوالي 200 سعرة حرارية، والقص في الحديقة لمدة 45 دقيقة يستهلك نحو 275 سعرة حرارية.

 

عن الكاتب

عدد المقالات : 54

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

الصعود لأعلى