انت هنا : الرئيسية » أناقة حواء » “فونتيناي باريس” تطلق ولأول مرة تشكيلة مجوهرات حصرية لدى باريس غاليري

“فونتيناي باريس” تطلق ولأول مرة تشكيلة مجوهرات حصرية لدى باريس غاليري

أطلقت مؤخراً، “فونتيناي باريس”، الاسم المرادف للموضة والاناقة الفرنسية، خطها الاول للمجوهرات المصاغة من الفضة الخالصة والمجوهرات المطلية بالذهب عيار 18 قيراط، حصرياًلدى “باريس غاليري”. و تم تصميم المجوهرات بحيث تتبنى ذوق وثقافة المنطقة مع المحافظة كلياً على جاذبية اللمسة الفرنسية.

هذا وأبصرت “فونتيناي باريس”  النور لأول مرة منذ 20 عاماً خلت حين تأسيسها على يد “كريستيان برنارد غروب” كعلامة تجارية للساعات النسائية تخاطب بتصاميمها الانوثة والكلاسيكية وبأسعار متاحة للجميع. وما كان من نجاح “فونتيناي باريس” المتواصل، إلا أن قادها في نهاية المطافلتصبح إحدى أكثر العلامات التجارية ريادة في عالم الساعات النسائية في أوروبا،ولاحقاً في جميع أنحاء العالم.
ويأتي العرض الجديد لخط المجوهرات من “فونتيناي باريس” ليكمل بإتقان صقلالساعاتالمخصصةللسيدة الانيقةبحق، من خلال تصاميمها الإبداعية، الراقية والجميلة، التي تذكرنا بخطوط الإنتاج الفخمة للمجوهرات الفاخرة ذات التشكيلات الإبداعية المتناغمة.

وتعتبر كل قطعة مجوهرات نموذج فريد بحد ذاته، تمثل بشكل ساحر جمالاً وفتنةًتستحقها كل امرأة، مع وجود الأحجار الكريمة المتلألئة  والتي وضعت بمهارة على كل قطعة.هذا وشكل الطيف الواسع من التصاميم الاستثنائية، مقروناً بأفضل المواد ذات الجودة العالية والجاذبية الفارهة، المحرك الأساسي خلف النجاح المحتوم لإطلاق ” فونتيناي باريس” في المنطقة.

يشار إلى أن منتجات “فونتيناي باريس” توزع عن طريق “كريستيان برنارد الشرق الأوسط”، وهي إحدى الشركات التابعة لـ “كريستيان برنارد غروب” . ويمكنكم الإطلاع على أحدث تشكيلات “فونتيناي باريس” عند محلات “باريس غاليري” القريبة منكم.

عن الكاتب

عدد المقالات : 52

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

الصعود لأعلى