انت هنا : الرئيسية » أناقة حواء » شروط لأناقتك بنقوش جلد الحيوان

شروط لأناقتك بنقوش جلد الحيوان

تعتبر الأزياء المستوحاة من جلود الحيوانات (سواء الفهد المخطط والمرقط أو جلد الثعبان أو الحمار الوحشي) من الصيحات التي لا تخضع لوقت معين وتختلف فقط من فترة لأخرى في الألوان وطريقة تصميم نقوش جلد الحيوان. ولكي تجددي مظهرك وتضيفي له قوة حضور بأزياء مزينة بنقوش جلد الحيوان، ستحتاجين لمراعاة بعض النقاط المهمة لتبدي في أجمل مظهر.

تحتاج الأزياء المستوحاة من جلود الحيوانات إلى دقة وحرص في اختيارها حتى لا يبدو مظهرك غير متناسق أو مبالغاً فيه. ومن أهم النقاط التي يجب عليك مراعاتها عند ارتداء نقوش جلد الحيوانات أن تنسقي بينها وبين ما ترتدين حتى لا يؤثر عدم التنسيق سلبا على مظهرك فيبدو مشتتا للعين. فمثلا، لو كنت ترتدين بلوزة بنقوش جلد الحيوان، فلتكن التنورة سادة بألوان محايدة.

وعلى الرغم من روعة الأزياء المزخرفة بنقوش جلود الحيوانات، إلا أنها تحدد اختياراتك في الإكسسوار سواء المجوهرات أو الأحذية والحقائب. لذلك، وحدي النقوش وألوانها في الأحذية والحقائب مع الاتجاه نحو البساطة المتناهية في باقي مظهرك، فمثلا ليس مناسباً أن ترتدي فستانا من الحرير المزين بنقوش جلد النمر مع قلادة متعددة الألوان والخرز!

مع أنه من المعروف أن الأزياء المنقوشة بزخارف جلود الحيوانات تتناسب مع مظهرك في الخروجات وليست مألوفة في العمل إلا إنه أصبح بإمكانك الآن أن تضيفي لمظهرك في العمل قطعة بهذه النقوش. ولكن مع مراعاة أن تكون قطعة واحدة، وأن تكون بنقوش غير جريئة. واحرصي على أن تكون باقي قطع الملابس بألوان هادئة جداً وسادة في غاية البساطة.

عن الكاتب

عدد المقالات : 680

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

الصعود لأعلى