انت هنا : الرئيسية » جمال حواء » خلطة السدر لشعر قوي ولامع

خلطة السدر لشعر قوي ولامع

11

هل تُعانين من مشاكل في فروة الرأس؟! .. هل تواجهين مشكلة تقصف الشعر وبهتان لونهِ؟! .. هل تشعرين بأن شعركِ ضعيف وتالف؟! .. إذاً عليكِ بتطبيق خلطة السدر للشعر، فهي علاج طبيعي لمشاكل الشعر كالتساقط والتقصف ومشاكل فروة الرأس كظهور القشرة والإصابة بالحكة، وفيما يلي نُقدِّم لكِ تفاصيل خلطة السدر للشعر ..

مكونات خلطة السدر للشعر:

– كأس ونصف سدر مطحون “تحصلين عليه من العطَّار”.

– فنجان خل.

– نصف كأس زيت حبة البركة السوداء.

– نصف كأس زيت الصبار.

– نصف كأس زيت الزيتون.

– نصف كأس زيت الجرجير.

– نصف كأس زيت الخروع.

– 2 فص ثوم مقسومة إلى نصفين.

طريقة تطبيق خلطة السدر للشعر:

– في مقلاة ضعي زيت الزيتون وسخنيه قليلاً ثم أضيفي إليه الثوم وقلبيهم لمدة دقيقة فقط.

– في علبة زجاجية كبيرة ضعي جميع الزيوت بما في ذلك زيت الزيتون والثوم وأضيفي إليهم السدر والخل وأحكمي إغلاقها وإحفظيها بدرجة حرارة الغرفة العادية (25 درجة مئوية) لمدة أسبوع كامل.

– صفِّي خليط الزيت من شوائب الثوم والسدر المطحون بواسطة قطعة قماش تضعينها داخل مصفاة معدنية وتمررين خلطة السدر للشعر من خلالها.

– ضعي كمية مُناسبة من خلطة السدر للشعر على شعركِ قبل الإستحمام مع تغطية الشعر بغطاء بلاستيكي لمدة ساعة كاملة وإحتفظي بالباقي من الخلطة للمرات القادمة.

– أشطفي شعركِ بإستخدام الصابون النابلسي ” تحصلين عليه من العطار” ويُمكنكِ إستخدام البلسم كخطوة أخيرة للحفاظ على نعومة الشعر مع مراعاة شطفهِ جيداً من البلسم.

– كرري تطبيق هذه الخلطة لمدة 3 مرات أسبوعياً وستُلاحظين تحسناً بصحة شعرك خلال الأسبوع الثاني على التوالي ولمزيدٍ من النتائج الجيدة إحرصي على شرب لترين من الماء يومياً كحدٍ أدنى.

جرِّبي خلطة السدر للشعر وشاركينا النتائج المُبهرة التي تحصلين عليها بعد ذلك ..

عن الكاتب

عدد المقالات : 680

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

الصعود لأعلى