انت هنا : الرئيسية » أناقة حواء » تنسيق الجيليه الفرو في شتاء 2015 بطرق مميزة

تنسيق الجيليه الفرو في شتاء 2015 بطرق مميزة

في عالم الأزياء، بعض القطع التي تبرز في موسم الشتاء فقط ومنها جيليه الفرو أي السترة من دون أكمام، هذه القطعة التي ترافق إطلالاتنا في موسم الشتاء والتي تضفي عليها لمسة مميّزة وأنيقة.

3

إنّ هذه القطعة موضة رائجة هذا الموسم ولكن في حال أردتِ إطلالة مميّزة وملفتة، عليكِ أن تنسّقيها بطريقة مميّزة، فما هي أبرز الصيحات التي يمكنكِ اعتمادها في شتاء 2015 مع موضة جيليه الفرو للحصول على إطلالة ملفتة؟

3

1- ارتديها فوق السترة الجلدية: من صيحات الموضة الرائجة هذا الموسم، اعتماد الشال فوق ملابسك وستراتك، فلما لا تنسيق جيليه من الفور بدل الشال فوق السترة الجلدية واعتمادها مع السروال أو الليغينغ الجلديّ وحذاء الكاحل بأسلوب الدراجة النارية أو المحارب Combat Shoes أو تنسيق هذه السترة والشال مع الشورت أو الفستان باللون الأسود والحذاء طويل الساق الذي يصل طوله فوق حدّ الركبة.

2

2- ارتديها فوق الكنزة الصوفية: لإطلالة شتويّة بامتياز، اختاري الكنزة الصوفية بقبّة العنق العالية، هذه القطعة الرائجة هذا الموسم ونسّقيها مع الجينز بالقصّة الضيّقة أو مع الليغينغ بلون الكنزة حيث تحرصين أن تكون هذه القطع بألوان أساسيّة كالأسود أو الرمادي أو البني واختاري الجيليه بطول متوسّط أو طويلة واحرصي أن تكون ملوّنة أيضاً واختاري الأحذية طويلة الساق أو أحذية الـ Chelsea، الرائجة هذا الموسم، التي تنسّقينها مع جوارب قصيرة.

                4

3- ارتديها فوق القمصان الأساسيّة: من صيحات الموضة التي برزت هذا الموسم، القمصان الأساسية بموضة الـ Basics ولكي تأتي هذه القمصان ملفتة، اختاريها قصيرة أي بموضة الـ Crop Sweaters واحرصي أن تنسّقي فوقها جيليه الفرو وأن تختاري معها الجينز بقصّة البوي فرند أو الممزّق وارتدي الأحذية الرياضية العالية أو أحذية المحارب أي Combat Shoes بالشرائط.

 1

4- ارتديها فوق القميص الكلاسيكي: من أكثر صيحات الموضة رواجاً هذا الموسم، القميص الكلاسيكي بالأزرار، فاختاريه إما باللون الأبيض أو الجينز وارتديه مع الجينز وضعيه تحته واختاري إما أحذية الكاحل Chelsea أو أحذية الـ Loafers أو الـ Brogues الرجالية ونسّقي فوق هذا القميص، جيليه من الفرو بطول متوسّط أو طويل.

عن الكاتب

عدد المقالات : 685

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

الصعود لأعلى