انت هنا : الرئيسية » جمال حواء » تسريحات الشعر للخريف والشتاء علي الموضة

تسريحات الشعر للخريف والشتاء علي الموضة

الرومانسية والأناقة هما العنوان المميز لموضة تسريحات الشعر لخريف وشتاء 2011- 2012، بكافة أشكالها التي نستعرضها معاً في التقرير التالي:

تسريحة الأبدو Updo
الشعر المرفوع من الخلف أو ما يسمى بتسريحة الأبدو Updo من تسريحات الشعر السهلة التي تغير شكل الوجه جداً، وهي من تسريحات الشعر المناسبة للمساء أكثر. وتتميز تسريحة الشعر المرفوع بأنها تناسب صاحبات الشعر الطويل والمتوسط.

تسريحة الشنيون
الشنيون أيضاَ من التسريحات التي عادت بقوة في موضة تسريحات الشعر هذا العام، ولكن بأشكال متعددة؛ منها تصفيف الشعر للخلف، وعلى جانب الأذن أيضاً. وتتميز تسريحة الشنيون بأنها تعطي أناقة مناسبة للخروجات الليلية والسهرات، كما أنها مناسبة للشعر بكافة أنواعه: الطويل والمتوسط، الخفيف والكثيف، الناعم والمجعد.

عودة ذيل الحصان!
من منا لم تمشط شعرها كذيل الحصان في أيام الطفولة؟ لقد عادت هذه الموضة مجدداً مرة أخرى، ولكن هذه المرة للفتيات الناضجات! وتتميز التصميمات الجديدة من تسريحة ذيل الحصان بأشكالها المتعددة، ما بين رفع الشعر إلى الأعلى أو إلى متوسط الرأس من الخلف، لكنها جميعها تشع بالأناقة والبساطة في آن واحد، كما أنها تسريحة سريعة وتناسب الخروجات الصباحية والمسائية على حد سواء. اختاري من تسريحات ذيل الحصان ما يناسب طول شعرك، واتركيه منسدلاً، أو مموجاً.

عن الكاتب

عدد المقالات : 704

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

الصعود لأعلى