انت هنا : الرئيسية » أناقة حواء » بالصور الجميلات بكعكات الشعر

بالصور الجميلات بكعكات الشعر

صحيح ان تسريحة الكعكة ارتبطت لأعوام عديدة فى أذهان الآخرين بستايل المرأة العملية التى فى الغالب هى قليلة العناية بجمال شعرها وأنوثتها، لكن اليوم الامر اختلف تماما بعد أن نالت هذه التصفيفة اهتمام مصففي الشعر وإقبال نجمات ومشاهير العالم.
فقد لاحظنا أن معظم نجمات السينما الغربية يبدين في قمة جمالهن وأنوثتهن عندما يعتمدن على هذه الإطلالة.
إليك عزيزتي القارئة 8 طرق مختلفة يمكنك من خلالها الحصول على شكل جديد ومبتكر لكعكة الرأس على طريقة نجوم هوليوود.
– الكعكة العفوية
على طريقة بليك ليفلي يمكنك إعداد الكعكة بشكل عفوي وغير منظم من خلال رفع الشعر من الخلف على هيئة ذيل الحصان ثم أخذ خصلة صغيرة من الشعر المنسدل ولفها لأعلى وثبتيها بعشوائية فى جسم الكعكة بالبنس وتكرير ذلك مع خصلة أخرى إلى الإنتهاء من باقي خصلات الشعر مع مراعاة لف الخصلات باتجاهات مختلفة حتى تحصلي على الشكل العفوي.
لا تلقي بالا عندما تنسدل منك بعض الخصلات بعيدا عن الكعكة فهذا سيمنحك لوك أكثر عفوية وجمالا.
– الكعكة المزينة بإكسسوار الرأس
لاشك ان الإكسسوار سيضفي مظهراً أكثر جاذبية لكعكة الرأس، ويمكنك الإستشهاد فى ذلك بالنجمة أماندا سيفريد عندما قامت بارتداء طوق رفيع مع الكعكة جعلها تبدو فى قمة الأناقة.
لإعداد هذه التصفيفة: ضعي على شعرك القليل من الموس وصفيفه بالمجفف ثم اجمعيه للوراء مع مراعاة ترك بوميه أمامي خفيف واربطيه. قسميه لخصلات صغيرة ولفي كل خصلة حول إصبعين من أصابعه وثبتيها بعشوائية فى جسم الكعكة بالبنس. ثم ارتدي الطوق لكسر ارتفاع الشعر الأمامي.
– كعكة الشعر الأملمس
إذا كان شعرك ثقيلا ومفرودا وتبحثين عن تصفيفة عملية بشكل اكبر فليس هناك أفضل من تصفيفة كيم كادراشيان فى هذا المثال ، ضعي على شعرك جل ملمعا ثم اجمعي شعرك بشكل مشدود للخلف واربطيه ثم لفي شعرك حول الرابطة وثبتيه بالبنس.
– الكعكة العلوية
لاقى هذا الشكل من الكعكات إقبالا كبير بين النجمات فى المهرجانات والمناسبات الرسمية خاصة وانها تمنحهن لوك عصريا مميزا كما بدت النجمة لورين كونراد. يمكنك تنفيذ هذه التسريحة من خلال ذم الشعر لأعلى عند ثم لفه حول الرباط على نطاق دائري واسع وتثبيته بالبنس.
– الكعكة الطويلة
لسهرة ليلية مختلفة تجعلك تبدين متألقة مع السيدات ذوات الشعر الكثيف والطويل. ابدئي بوضع كريم تصفيف على شعرك ثم اجمعي شعرك لأعلى عند مقدمة الرأس واربطيه. اقسمي شعرك لنصفين ثم خذي إحدهما ولفيها حول الرباط لعمل كعكة عادية ثم خذي الخصلة الاخرى ولفيها أعلى الكعكة تاركة ارتفاعا مناسبا وانتهي بتثبيتها ببعض البنس. احتفظي بقصة أمامية قصيرة ليزداد جمال وجهك.
الكعكة الأمامية
رفع الشعر هو أفضل وسيلة فى الأوقات التى تذهبين فيها للجيم أو تمارسين فيه الأعمال الرياضية. وللحصول على إطلالة مليئة بالحيوية والطاقة. ذمي شعرك لأعلى عند مقدمة الرأس ثم لفيه بشكل كروي حول الرباط وثبتيه بالبنس وأسدلي بعض الخصلات من الأسفل.
الكعكة الوسادة
سارة جاسيكا ظهرت فى إحدى المرات بشكل فريد للكعكة لم نستطع إغفال الحديث عنه حيث قام المصفف الخاص بها بجمع شعرها من الخلف ثم تقسيمه لأربع خصلات ثم أخذ كل خصلة بالترتيب ولفها على نطاف واسع بعيدا عن جسم الشعر وتثبيتها فى الكعكة وذلك للحصول على شكل كامل الإستدارة.
كعكة الباليرينا
راقصة البالية لا تتخلي أبدا عن الكعكة المهذبة فى حفلات الرقص، للحصول على لوك الباليرينا المتألق: انثري القليل من السيروم الملمع ثم افرقي شعرك من الأمام واجمعيه للخلف بشكل منخفض واربطيه ثم قومي بتجديله ولفه حول الرباط وثبتى طرفه بداخل الكعكة.

عن الكاتب

عدد المقالات : 691

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

الصعود لأعلى