انت هنا : الرئيسية » نادي حواء » أهم 10 أفكار للهدايا تسعد زوجك

أهم 10 أفكار للهدايا تسعد زوجك

 

تحتار كل الزوجات عندما تفكر في نوع الهدية التي سوف تشتريها لزوجها في عيد ميلاده، أو في عيد زواجهم، أو أي مناسبة من المناسبات التي لا يمكن أن ينساها أي زوجين، والهدية غالباً ليست بقيمتها المادية أكثر من أنها تعطي رسالة للزوج بأن زوجته تحبه وتتذكره طوال الوقت وتحاول قدر استطاعتها أن تسعده وتلبي احتياجاته
ولهذا فكرنا في عدة مقترحات تناسب كل الأذواق، وتتلائم مع الميزانيات المختلفة لكل أسرة.

1-    حاملة لأدوات الحلاقة:
من المعروف أن الحلاقة مهمة للرجال وحاملة الأدوات الخاصة بها سوف تكون هدية عملية ومطلوبة لدى زوجك، ويجب اختيار شكلها بحيث يكون جديد ومناسب لذوق زوجك، فعادة ما تكون الأشكال الكلاسيكية هي الشائعة والمفضلة لدى الرجال ولكن إن كان زوجك يحب الموضة والتجديد فيجب أن تكون هديتك ملائمة لذوقه، كما أنه لو كان زوجك دائم السفر طبقاً لظروف عمله فيجب أن تكون الحاملة سهلة النقل وصغيرة الحجم بشكل مناسب للتنقل ومن الأفضل أن يكون لونها مناسب للون بشرة زوجك.
2-    حقيبة الرسائل:
إذا كان زوجك دائماً ما يفقد مفاتيحه أو محفظته أو هاتفه المحمول فيمكنك أن تحضري له حقيبة الرسائل العصرية بدلًا من أن يضع الكثير من الأشياء في جيبه وفي أماكن مختلفة ولا يتذكر في أي مكان قد وضعها وحاولي أن تختاري حقيبة طبقاً للذوق الذي يفضله زوجك وغالباً ما تكون سوداء اللون مع بعض الرتوش الخفيفة من لون آخر وهذا الذوق المنتشر بكثرة.
3-    القميص القطني المميز:
الشئ الأكثر أهمية في الأقمشة القطنية أنها منتشرة عبر دول العالم كله ولها الكثير من الأذواق منها الكلاسيكية والحديثة، وهي تلائم ميزانية كل امرأة حسب الخامة واللون ومكان الشراء.
4-    الجاكت الشتوي :
مع اقتراب موسم الشتاء يعتبر الجاكت هدية قيمة لزوجك، فهو يضفي لمسة من التغيير على الشكل المعتاد الذي يرتديه زوجك وهو غالبًا ما يكون متاح بألوان متعددة وأقمشة متنوعة كما أنه يمده بالدفء وتوجد منه أنواع مضادة للمياه، وإذا زوجك لا يحب مواد النايلون والفايبر يمكنك أن تختاري له نوع آخر من الجلد أو الصوف.
5-    أزرار الأكمام:
تعتبر هدية قيمة ومميزة ومناسبة لذوق زوجك فهي تكسبه الرونق والفخامة كما أنها منتشرة بشكل كبير ولها الكثير من الأذواق التي يمكنك الإختيار من بينها.
6-    المحفظة:
عادة ما تكون المحفظة التي يحملها زوجك قديمة ومتهالكة، ولأن زوجك ليس لديه الوقت لكي يغير هذا الشئ البسيط كما أنها تحتوي على الكثير من الكروت والأغراض اللازمة لحياته العملية فاقتراح أن تشتري مثل هذه الهدية من الجلد الكلاسيكي باللون الأسود والبني نعتقد أنه إقتراح جيد.
7-    حقيبة الإعتناء بالأحذية:
من الهدايا المختلفة التي يمكن أن تنال اعجاب زوجك، حيث يمكن أثناء تواجد زوجك خارج المنزل أن يحدث أي شئ لحذائه لذلك هذه الحقيبة يمكن أن تساعد في توفير حل مؤقت حتى عودته إلى المنزل كما أنها تحتوي على أدوات للعناية بنظافة الحذاء وتلميعه.
8-    الكوفيه:
هدية أنيقة وتوفر الدفء في أيام الشتاء كما أنها متوفرة بالعديد من الألوان والأذواق والأقمشة من الحرير أوالصوف أو الميكروفايبر.
9-    حقيبة سفر:
إذا كان زوجك دائم السفر بسبب ظروف عمله فهو يحتاج إلى حقيبة سفر أنيقة وسهلة الحركة والنقل، لذا يمكن أن تختاري له شنطة السفر التي تناسب احتياجاته وكم الأشياء التي يحملها معه، وهي متوفرة بأحجام وألوان وأسعار مختلفة.
10- زجاجة العطر:
العطور إحدى الهدايا التي يمكن أن تلجأي إليها إذا اكتشفتي نفاد زجاجة العطر التي يستخدمها زوجك، ويجب أن يكون نوع العطر من نفس النوع الذي يحبه، وإذا أردتِ تغيير نوع العطر فيجب أولاً أن تختبري زوجك إذا كان سيحب نوع العطر الجديد الذي ستختارينه أم لا.

 

عن الكاتب

عدد المقالات : 680

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

الصعود لأعلى