انت هنا : الرئيسية » بيت حواء » أهم اتجاهات الديكور في عام 2020

أهم اتجاهات الديكور في عام 2020

أهم اتجاهات الديكور في عام 2020

شهد عام 2020 اهتماماً متزايداً بالديكور الداخلي للمنازل مع اضطرار الكثيرين للعمل والبقاء في المنزل لوقت طويل بسبب جائحة فيروس كورونا.

وفيما يلي مجموعة من أهم اتجاهات الديكور لعام 2020، بحسب موقع موذرلي:

ورق الجدران الداكن
خلال أوقات الأزمات وحالة عدم اليقين، يميل الناس إلى البحث عن مزيد من الأمان في مساحاتهم الداخلية، وفي عام 2020، كانت الألوان التقليدية الداكنة من أكبر الاتجاهات للديكور، كما تقول أليساندرا وود، نائب رئيس الموضة في شركة مودسي.

إحياء أسلوب الثمانينات
تقول وود “في الثمانينيات، تحولت الاتجاهات من المواد الطبيعية الترابية إلى المواد الفاخرة والحديثة والأشكال عالية النحت، ونرى استخدام النحاس والورنيش والأشكال النحتية والزجاج والحجر بتشطيبات عالية اللمعان ومواد جديدة متلألئة، وشاهدنا عودة هذا الاتجاه بشكل ملحوظ في العام الحالي”.

الأنماط المريحة التقليدية
يمضي الكثيرون وقتاً طويلاً في المنزل بسبب جائحة فيروس كورونا، ويتطلعون إلى إضافة المزيد من عوامل الراحة إلى منازلهم، ويمكن أن تقدم ديكورات التسعينات خيارات مميزة للباحثين عن الراحة والاسترخاء.

ديكور الألفية
من الكوتيج كور إلى الكروشيه، شهدنا عودة أنماط بداية الألفية في تصاميم الديكور هذا العام، مع توقعات بأن تستمر شعبية هذا الأسلوب في تصاميم العام القادم 2021.

ألوان الجدران الجريئة
هذا الاتجاه مستوحى من انفصال الناس عن العالم الخارجي والتوق إلى إنشاء منزل يتمتع بمزيد من الطابع الشخصي، وفي نفس الوقت استنساخ ديكورات المطاعم والفنادق التي توقفوا عن زيارتها بسبب الوباء.

التدرجات الترابية
بالإضافة إلى الأثاث والجدران ذات الألوان الترابية، ارتفعت شعبية الأخشاب البيضاء والجدران المزخرفة في عام 2020 وقد تحتل مركز الصدارة في عام 2021.

عن الكاتب

عدد المقالات : 787

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

الصعود لأعلى