انت هنا : الرئيسية » جمال حواء » أهم أسرار لتتألقي وبدون جهد

أهم أسرار لتتألقي وبدون جهد

لا تسمحي للملل والعمل, أن يمنعاك من الحصول على المظهر المثالي الملفت, لأن الوقت دائماً متاح, وكل ما ينقصك بعض الحيل والنصائح السريعة:

1- بروز عظام الرقبة والكتف من علامات الجمال لدى المرأة، لذا حاولي التركيز على إظهار جاذبيتهما بدمج بودرةٍ برونزيةٍ على التجويف الموجود بين العظام, ثم ضعي بلاش لامع على العظام البارزة, هذه الطريقة ستجعل هيكل عظامك العلوي يبدو نحيفاً وأكثر إغراءً.
2- إذا كنت ترغبين في ارتداء تنورةٍ قصيرةٍ وقلقةٍ من مظهر ساقيك الممتلئتين، ضعي القليل من الكريم اللمع بطول العظمة الأمامية التي تقع بمنتصف الساق، هذه الحيلة ستجعل الساق تبدو أرفع وأطول وأشبه بسيقان نجمات السينما.
3- للحصول على مظهر سموكي ساحرٍ فى ثوانٍ، حددي عينيك من الأعلى بخطٍ رفيعٍ ينتهي عند طرف العين ثم قومي بتمويهه بإصبعك ثم أعيدي رسم الخط وتمويهه مرةً أخرى, ثم أعيدي هذه العملية مرةً ثالثةً إلى أن تحصلي على اللوك السموكي المثالي.
4- خذي من وقتك خمس دقائقٍ وقومي بأداء تمرين سريع بالقفز 500 مرةٍ فى نفس المكان، هذه الطريقة ستنشط الدورة الدموية بجسمك وتمنح وجهك وبشرتك حمرةً طبيعيةً تغنيك عن الماكياج.
5- لتوسيع مساحة العين ومنحها إشراقةً سريعةً وطبيعيةً، استخدمي أداة ثني الرموش المتوافرة بمتاجر مستحضرات التجميل، ويمكنك بعدها وضع مسحة من الماسكارا للحصول على عينين ساحرتين دون تحديدٍ.
6- فيتامين سي من الوسائل الرائعة لتجميل البشرة فهو يعمل على علاج وإخفاء البقع البنية الموجودة بالوجه، استخدمي سيروم فيتامين سي وحده على بشرتك وستحصلين على بشرةٍ متألقةٍ.
7- يمكنك عمل خدعةً بسيطةً لجعل منطقة البطن جذابة، وهى رش القليل من إسبراي الجسم الملون عليها فهو سيعمل على تحديد عضلات منطقة البطن وإبرازها بشكلٍ أفضل.
8- للحصول على لوك زاهٍ ومشرقٍ فى ثوانٍ، اغسلي بشرتك بغسولٍ خفيفٍ ومنعشٍ ثم جففي وجهك وانتقي أحمر شفاه قوى اللون كالأحمر الداكن أو الفوشيا وضعي منه على شفتيك مع القليل من الماسكارا, بهذه الطريقة ستحصلين على لوكٍ خاطفٍ يجعلك مليئةً بالحيوية والإنطلاق.
9- الجاجب المهذب يعزز جمال وجهك دائماً، لذا احرصي دائماً على تمشيط شعيرات الحاجب لأعلى ثم فى اتجاه أطراف الوجه لتحدد إطار الوجه بشكلٍ أفضلٍ.
10- في حالة إن كانت الساقان بهما بعض الخطوط البيضاء، ادهنيهما بكريم ترطيب ذو صبغةٍ لونيةٍ “tinted moisturizer” لأنه سيمنح ساقيكِ لوناً مميزاً وملمساً سحرياً.

بعد العشرة خطوات السابقة, ستكونين جاهزةً وبكامل جمالك وأنوثتك, فانطلقي!

عن الكاتب

عدد المقالات : 680

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

الصعود لأعلى