انت هنا : الرئيسية » أناقة حواء » أحدث موضة فساتين زفاف 2012

أحدث موضة فساتين زفاف 2012

هنالك دوماً صورة شاعرية تحلم بها العروس كلما تخيّلت يوم زفافها فهي تتمنى أن تبدو في أجمل صورها في يوم زفافها مرتديةً أجمل فستان زفاف في أسعد يومٍ في حياتها، لذا  سنستعرض معكِ موضة فساتين زفاف 2012 لتختاري ما يعجبك.

فمن أهم الملامح المميزة لتصميمات موضة فساتين الزفاف 2012 في أسبوع برشلونة هي ذلك الطابع الشرقي الساحر الذي استوحت منه عروض خيسوس ديل بوزو  وخيسوس بيرو تصميماتها، حيث تميزت فساتين الزفاف بتصميماتها الكلاسيكية وبخاماتها الحريرية الإنسيابية الممتزجة بالتول، مع تنويعات من درجات اللون الأبيض، والعاجي، والكريمي.

أما عن قصات فساتين الزفاف، فظهرت فيها القصات الدرابيه مع تطريزات من الحرير مستوحاة أيضاً من فن الأوريجامي، وإكسسوارات تمثلت في الأحزمة ذات الأنشوطات العريضة وأيضاً بأشكال الورود.

أما دار سيمبلين Cymbeline للأزياء فقدمت أربعة خطوط لفساتين الزفاف لعام 2012 هي: العروس الشيك، الرومانسية، الفخمة والجميلة، وانعكس ذلك بالطبع على الخامات المستخدمة في فساتين الزفاف، فكان هناك الكثير من الحرير، والكريب، والشيفون المرصع بتطريزات من الزهور.

أما عن فساتين الزفاف المقدمة من بيت أزيات برونوبيتيا Pronuptia فكانت بالفعل “فساتين الأميرات” بقصاتها الكلاسيكية الضيقة من عند الخصر والمنسدلة من الأمام مع تصميمات متميزة للفستان في منطقة العنق، كذلك كان أكثر ما يلفت النظر في ماكياج عروس برونوبيتيا هو استعمال ماكياج العيون الدخاني (السموكي) وأحمر الشفاه الفاقع، كذلك تميزت ألوان الفساتين باللعب على ألوان الأبيض والعاجي والكريمي، وهي الألوان المميزة عموماً لخطوط موضة فساتين الزفاف لعام 2012.

هل أعجبتك موضة فساتين زفاف 2012؟ وأي الموديلات حازت على انتباهك بمجرد رؤيتها؟ أخبرينا وشاركينا برأيكِ!!

عن الكاتب

عدد المقالات : 680

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

الصعود لأعلى