انت هنا : الرئيسية » أناقة حواء » أحدث موديلات الحذاء المفتوح

أحدث موديلات الحذاء المفتوح

يتفق متابعو أخبار الموضة وخبراؤها على أن عام 2011 بكل مواسمه هو عام الحنين إلى الماضي حيث جاءت الكثير من صيحات الموضة فيه بستايلات وموديلات كانت مشهورة ومعروفة في القرن الماضي خصوصا فترة السبعينيات والستينيات. ومثلما ظهر هذا الاتجاه في الأزياء والإكسسوار فقد ظهر أيضا في الأحذية والحقائب.
ويعتبر موديل الحذاء المفتوح من الأمام من أكثر الموديلات التي لاقت انتشارا في الموسمين الماضيين والتي كانت تميز فترة الستينيات والسبعينيات وحتى أوائل الثمانينيات. ونستعرض في هذا الموضوع أحدث موديلات الحذاء المفتوح من الأمام والتي قدمتها العديد من بيوت الأزياء.
الحذاء المفتوح بإمضاء بيت Alexander McQueen:
يقدم بيت Alexander McQueen الإنجليزي مجموعة رائعة من موديل الحذاء المفتوح من الأمام. ويعتبر هذا البيت رغم حداثته من أكبر بيوت الأزياء البريطانية والعالمية التي تحمل على عاتقها مهمة إعادة تقديم الأناقة الإنجليزية بما يميزها من أناقة ورقي وفخامة ولكن بستايل عصري يناسب هذا الوقت.
وتماشيا مع أحدث صيحات الألوان التي ظهرت في موسم الخريف وتستمر معنا حتى شتاء 2011 – 2012 في الأزياء والاحذية، تأتي أغلب المجموعة بدرجات اللون البرتقالي في تصميمات متنوعة من ضمنها هذا الحذاء الفاخر من جلد الغزال المعالج ليبدو كالشمواه، باللون البرتقالي المائل للخوخي، بكعب مرتفع غير رفيع، تزينه حلية من الأمام من النحاس المؤكسد، وكذلك خرز نحاسي يزين النعل من الأمام.
ولكي تضيفي لمسة جمال برية إلى مظهرك، إليك هذا الحذاء الأنيق من جلد الثعبان بألوان جريئة ومتعددة تجمع درجات البرتقالي مع الأبيض، مفتوح من الأمام على شكل مثلث، وبكعب مرتفع مدبب.
وبجانب تنوع الستايلات والخامات، يحرص مصمموا بيت Alexander McQueen على الإبداع والتفرد في تغيير شكل الفتحة الأمامية في الحذاء، فجاءت في الحذاء الأول مستديرة وفي الثاني مثلثة، أما في هذا الحذاء فقد جاءت عل شكل قلب في موديل بسيط من الشمواه البرتقالي الداكن.
موديلات من وحي إسبانيا:
أما بيت Alejandro Ingelmo ذو الأصول الإسبانية العريقة في تصنيع الأحذية فقد قدم مجموعة أحذية مفتوحة من الأمام بموديلات مبتكرة ومن الجلد الطبيعي الفاخر، كما نرى في هذا الحذاء بتصميمه الرائع من شرائط جلد لامع متداخلة على شكل مربعات صغيرة، بنعل ملتحم من الأمام وكعب مخروطي مرتفع. ويأتي هذا الموديل في لونين؛ البيج والأسود.
وتحتوي مجموعة الأحذية المفتوحة من الأمام من بيت Alejandro Ingelmo على موديلات مبتكرة لا تخلو من الغرابة كهذا الحذاء بتصميمه غير المألوف المستوحى من شكل أحد أنواع الأسماك، مصمم من الجلد اللامع والشمواه الأسود.
جلد الثعبان بألوان جديدة:
أما المصمم البرازيلي الشهير Alexandre Birman فقد قدم مجموعة مختلفة من الأحذية المفتوحة من الأمام بألوان تسودها الدرجات الزاهية، ويأتي أغلبها من جلد الثعبان والكانفاه كهذا الحذاء المصمم من الكانفاه باللون الأزرق الزاهي ( رويال بلو – Royal Blue )، بنعل وكعب مدبب مرتفع من الخشب.
وقد قدم المصمم Alexandre Birman جلد الثعبان بألوان جديدة كما فعل بيت Alexander McQueen، فمعروف أن ألوان جلد الثعبان التقليدية لا تخرج عن دائرة ألوان البيج والبني والأسود والرمادي بدرجاتها ولكن تطور صناعة الجلد وتفانين المصممين جعلت من الممكن صبغ الجلد بألوان أخرى مختلفة وجريئة مثل اللون الأصفر ( درجة عسل النحل ) مع الرمادي والعاجي كما نرى في هذا الحذاء الأنيق بفتحة مستديرة من الأمام وبسيور رفيعة تعقد حول الكاحل، وكعب مخروطي مرتفع.
أما أجمل مجموعة ألوان قد ترينها مجتمعة في حذاء فقد جاءت في هذا الحذاء الكلاسيكي بلمسة عصرية من جلد الثعبان اللامع بدرجات الأحمر والرمادي الداكن، وبتصميم مفتوح من الأمام والخلف.

عن الكاتب

عدد المقالات : 684

اكتب تعليق

لابد من تسجيل الدخول لكتابة تعليق.

الصعود لأعلى